تشافي يُحدد مدى إمكانية انتقال بيرناردو سيلفا إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف تشافي هيرنانديز، مدرب فريق في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة بلد الوليد مساء الغد على ملعب كامب نو بأن الحصول على خدمات بيرناردو سيلفا يبدو أمراً مُعقداً في الوقت الحالي.

وكان بيب جوارديولا مدرب قد أكد على رغبة النادي الإنجليزي بالاحتفاظ بالنجم البرتغالي الدولي، وذلك رغم رغبة سيلفا بارتداء قميص البلاوجرانا.

وقال تشافي في المؤتمر الصصحفي : “لن نفقد الأمل أبداً، لن يكون الأمر سهلاً بصراحة وأنا أرى الأمر معقداً للغاية”.

وكانت تلك إجابة تشافي الدقيقة حول هذا السؤال، حيث يبدو بأن السيتي سيطلب ما لا يقل عن 100 مليون يورو للتفريط بنجمه وهو رقم يبدو بعيد المنال عن النادي الكاتالوني.

قصص سبورت 360

وكان جوارديولا قد أكد لوسائل الإعلام في إنجلترا أن سيلفا سيبقى مع فريق السيتي، كما أوضح أنه لم يصل للنادي أية عروض للتعاقد مع النجم البرتغالي.

ويأتي ذلك في نفس الوقت الذي أبدى به دي يونج استعداده للبقاء مع برشلونة مع تخفيض راتبه، مما يجعل التوقيع مع بيرناردو سيلفا أمراً مستحيلاً عملياً في الوقت الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق