الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يواصل الصحوة.. واستمرار لغز رونالدو

GOAL [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف
الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يواصل الصحوة.. واستمرار لغز رونالدو
أحمد مجدي
3:24 م غرينتش+2 27‏/8‏/2022
Bruno Fernandes Manchester United 2022-23

دخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم في الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون وعينه على مواصلة الانتصارات بعد مباراة ليفربول التي رفعت الروح المعنوية لرجال المدرب إريك تين هاج.

ولكن طموح يونايتد اصطدم بدفاع ساوثهامبتون القوي، الذي حرم اليونايتد من تسجيل هدف أول طيلة 45 دقيقة من عمر الشوط الأول ليدخل الفريقان غرفة الملابس متعادلين سلبيًا.

أثمر ضغط يونايتد هدفًا أول في شباك ساوثهامبتون سجله البرتغالي برونو فيرنانديش في الدقيقة 55 بعد متابعة أكثر من رائعة لعرضية ديوجو دالوت، ليفتتح الشياطين الحمر التسجيل في اللقاء.

وحاول ساوثهامبتون إدراك التعادل في أكثر من مناسبة إلا أن يونايتد استمات عقب تسجيل الهدف للحفاظ على نظافة شباك دي خيا الذي تصدى لكرة خطيرة بالرأس كادت تكتب التعادل لفريق ملعب سانت ماري.

وطالب لاعبو ساوثهامبتون بركلة جزاء إثر لمسة يد على الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي، لكن حكم اللقاء لم يحتسبها ولا حتى بعد العودة لتفنية الفار.

وفي الدقيقة 67 شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللقاء بعد أن جلس احتياطيًا للمباراة الثانية على التوالي، والثالثة منذ مطلع الموسم.

تعرض البرتغالي لكدمة بسيطة طالب الجهاز الطبي بالنزول للتعافي منها، ولكنه عاد إلى ملعب المباراة بشكل طبيعي.

احتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقتًا بديلًا عن الضائع، كاد ساوثهامبتون يسجل فيه هدف التعادل عبر ركلة مقصية من البديل الفرنسي سيكو مارا إلا أن دفاع يونايتد أنقذ المرمى من هدف التعادل لينتهي اللقاء بهذه النتيجة ويضمن يونايتد الوصول إلى النقطة رقم 6 يرتفع بها رصيده إلى المركز السادس في لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي حتى اكتمال مباريات الجولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق