الدوري الإنجليزي | عودة درامية لمانشستر سيتي وليفربول يضرب بورنموث بتساعية

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف
الدوري الإنجليزي | عودة درامية لمانشستر سيتي وليفربول يضرب بورنموث بتساعية
مازن زكي
مازن زكي
3:24 م غرينتش+2 27‏/8‏/2022
Erling Haaland Manchester City 2022-23
تألق ناري لهالاند وهجوم ساحق من ليفربول

عودة درامية لمانشستر سيتي

بعودة درامية، استطاع فريق مانشستر سيتي الفوز على نادي كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت البداية قوية من الفريق اللندني، حيث سجل كريستال بالاس الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عبر كرة بالخطأ ارتطمت في المدافع جون ستونز وسكنت الشباك.

وأضاف بالاس الهدف الثاني في الدقيقة 21 عبر ضربة رأسية رائعة من المدافع يواكيم أندرسن على يسار الحارس إيدرسون.

وجاءت عودة الفريق السماوي في الشوط الثاني، والبداية كانت في الدقيقة 53 عبر برناردو سيلفا الذي سجل هدف السيتي الأول.

وفي الدقيقة 62 وعبر ضربة رأسية رائعة يضيف إرلنيج هالاند الهدف الثاني للسيتي.

وأكد هالاند عودة الفريق السماوي من خلال الهدف الثالث الذي وضعه في الدقيقة 70 بعد كرة عرضية أرضية أرسلها جون ستونز.

وفي الدقيقة 81 أنهى هالاند على آمال بالاس، حيث انطلق خلف خط الدفاع واستلم كرة جوندوان ووضعها في الشباك ليسجل ثالث أهدافه في اللقاء ورصاصة الرحمة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة العاشرة في المركز الأول، فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الرابعة بالمركز الـ 13.

ليفربول يضرب بورنموث بتساعية!

استطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز على حساب نادي بورنموث بنتيجة 9-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت بداية الريدز قوية للغاية، حيث سجل لويس دياز هدف الفريق الأول في الدقيقة 3 بعد عرضية رائعة من زميله روبيرتو فيرمينو.

وأضاف هارفي إليوت هدف ليفربول الثاني عبر تسديدة قوية للغاية من خارج المنطقة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

ولم ينتظر الريدز كثيرًا حتى ينهي اللقاء مبكرًا، وفي الدقيقة 28 يسجل ترنت ألكساندر آرنولد الهدف الثالث عبر تسديدة قوية أيضًا من خارج المنطقة.

وأضاف روبيرتو فيرمينو هدف ليفربول الرابع في الدقيقة 31 عبر كرة عرضية من صلاح ارتطمت في أحد المدافعين لتذهب إلى البرازيلي الذي أسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، يسجل فيرجيل فان دايك هدف الريدز الخامس من خلال كرة رأسية عبر ضربة ركنية تلقاها من أندرو روبتسون.

ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 46 يسجل ليفربول هدفه السادس عبر مدافع بورنموث كريس ميفامالذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 62 يسجل فيرمينو هدف فريقه السابع بعد متابعة الكرة ببراعة من أمام الحارس مارك ترافيرس الذي فشل في السيطرة على الكرة.

وجاء هدف ليفربول الثامن في الدقيقة 80 عبر كرة رائعة سددها فابيو كارفاليو على الطائر لتسكن الزاوية اليسرى لشباك بورنموث.

وفي الدقيقة 85 يصنع كوستاس تسيميكاس هدف ليفربول التاسع الذي سجله لويس دياز.

وبذلك يرتفع رصيد ليفربول للنقطة الخامسة في المركز الثامن، فيما يتجمد رصيد بورنموث بثلاثة نقاط في المركز الـ 17.

هدف برونو فيرنانديش يضمن فوز مانشستر يونايتد

دخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم في الدوري الإنجليزي أمام ساوثامبتون وعينه على مواصلة الانتصارات بعد مباراة ليفربول التي رفعت الروح المعنوية لرجال المدرب إريك تين هاج، وهو ما تحقق بالفغل حين فاز بهدف نظيف على فريق ملعب سانت ماري.

ولكن طموح يونايتد اصطدم بدفاع ساوثامبتون القوي، الذي حرم اليونايتد من تسجيل هدف أول طيلة 45 دقيقة من عمر الشوط الأول ليدخل الفريقان غرفة الملابس متعادلين سلبيًا.

أثمر ضغط يونايتد هدفًا أول في شباك ساوثامبتون سجله البرتغالي برونو فيرنانديش في الدقيقة 55 بعد متابعة أكثر من رائعة لعرضية ديوجو دالوت، ليفتتح الشياطين الحمر التسجيل في اللقاء.

وحاول ساوثامبتون إدراك التعادل في أكثر من مناسبة إلا أن يونايتد استمات عقب تسجيل الهدف للحفاظ على نظافة شباك دي خيا الذي تصدى لكرة خطيرة بالرأس كادت تكتب التعادل لفريق ملعب سانت ماري.

وطالب لاعبو ساوثامبتون بركلة جزاء إثر لمسة يد على الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي، لكن حكم اللقاء لم يحتسبها ولا حتى بعد العودة لتفنية الفار.

وفي الدقيقة 67 شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللقاء بعد أن جلس احتياطيًا للمباراة الثانية على التوالي، والثالثة منذ مطلع الموسم.

تعرض البرتغالي لكدمة بسيطة طالب الجهاز الطبي بالنزول للتعافي منها، ولكنه عاد إلى ملعب المباراة بشكل طبيعي.

احتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقتًا بديلًا عن الضائع، كاد ساوثهامبتون يسجل فيه هدف التعادل عبر ركلة مقصية من البديل الفرنسي سيكو مارا إلا أن دفاع يونايتد أنقذ المرمى من هدف التعادل لينتهي اللقاء بهذه النتيجة ويضمن يونايتد الوصول إلى النقطة رقم 6 يرتفع بها رصيده إلى المركز السادس في لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي حتى اكتمال مباريات الجولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق