هالاند يتحدى أندية الدوري الإنجليزي بعد الهاتريك: ستعرفون من أنا

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حذر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق ، أندية البريميرليج بعد تألقه اللافت أمام كريستال بالاس، وتسجيله ثلاثية ” هاتريك” ليساعد فريقه على الفوز برباعية لهدفين.

ونجح هالاند في تدوين أول هاتريك له مع ، بعدما سجل ثلاثية في 20 دقيقة بالشوط الثاني من المباراة، ليساعد فريقه على الوصول للنقطة العاشرة في جدول الترتيب.

هالاند يعلق على تسجيل أول هاتريك مع مانشستر سيتي

وقال هالاند في تصريحات صحفية عقب اللقاء” أنا هنا لمثل هذه المباريات، لكي أساعد الفريق على قلب الطاولة في الأوقات الصعبة، وبالطبع تشاهدون في الملعب أني أستمتع باللعب وأشعر بالتواصل الجيد مع من حولي”.

وواصل هالاند حديثه” بالطبع الأمر يستغرق الوقت، ولكني أعرف أنه سيأتي، وسأكون أفضل وهذا ما أشعر به، أخيراً لعب فودين الكرة لي، إنه حقاً شعور رائع، نحن نلعب لبعضنا البعض، وهذا شيء جيد، ولا يهم من يحرز الأهداف، الأمر يتعلق بالفوز والعقلية الانتصارية”.

قصص سبورت 360

وأكمل اللاعب تصريحاته “الهاتريك يعطيني شعوراً أفضل، تحسن مردود الفريق ككل في الشوط الثاني، كانت هناك بعض الأمور التي يتوجب تحسينها، وبالفعل عملنا على ذلك، تحية الجماهير لي؟ أحببت ذلك، وأحتاج إليه بالفعل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق