بيليرين يُوجه رسالة لجمهور برشلونة بعد العودة

Sport 360 [1] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الظهير الإسباني هيكتور بيليرين عن سعادته بعد العودة من جديد لنادي قادماً من .

وكان نادي برشلونة قد أعلن رسمياً عن ضم بيليرين قادماً من ريال بيتيس الإسباني بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023، ليعود من جديد للكبير الكتالوني بعد أن كان ناشئاً في النادي.

بيليرين سعيد بالعودة لبرشلونة

ونشر بيليرين عبر حسابه على تويتر صورة له أثناء فترته الأولى في برشلونة بالإضافة لصورةٍ حديثة كتب تعليقاً عليهما :”الرحلة بدأت حينما كُنت أبلغ 7 سنوات، اليوم نلتقي من جديد”.

قصص سبورت 360

وجاء التعاقد مع بيليرين في إطار جهود تشافي والإدارة الفنية لفريق برشلونة من أجل تعزيز قدرات الفريق الذي يتنافس بقوة هذا الموسم في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتبقى محطة أرسنال هي المحطة الرئيسية في مسيرة بيليرين في كرة القدم، حيث لعب بقميص الفريق بين 2011 و2022، وتخللهم فترات إعارة لناديي واتفورد الإنجليزي، وريال بيتيس الإسباني.

وحقق بيليرين مع أرسنال لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات، والدرع الخيرية 3 مرات أيضاً، فضلاً عن كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي مع ريال بيتيس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق