جوارديولا يوضح أسباب تراجع مانشستر يونايتد هذا الموسم

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها موقع مانشستر سيتي الرسمي: “حقيقة أننا نستطيع الحصول على ثنائية الدوري والكأس للموسم الثاني تواليًا أمر مهم بالطبع”.

جوارديولا: مانشستر سيتي كان أفضل من مان يونايتد في العقد الماضي

وأكمل: “بالطبع، في الدوري الإنجليزي الممتاز، كنا أفضل منهم، وأكثر ثباتًا منهم، مان يونايتد هذا الموسم ضد الستة الأوائل في المباريات المهمة دائمًا ما ظهر بمستوى جيد”.

وأضاف: “لقد تحدثت مع اللاعبين، ويعرف اللاعبون أن المباراة ستكون مختلفة تمامًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا أمر مؤكد”.

وتابع: “نحن نحترم مان يونايتد كثيرًا، لقد كان الأمر دائمًا على هذا النحو منذ مجيئي إلى مان سيتي، بسبب تاريخهم”.

وواصل: “في العقد الماضي، كنا أفضل، ولكن من حيث التاريخ، يعد مان يونايتد أفضل فريق بإنجلترا”.

وشدد: “التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن أن يمنحك المزيد من الثقة أو ربما يمكن أن يمنحك العكس تمامًا لتكون أكثر استرخاءً”.

وأشار بقوله: “بالأندية الكبيرة مثل يونايتد وسيتي، عندما لا تفوز، تكون دائمًا بورطة، سأكون في مشكلة إذا لم أفز”.

وأكد: “لقد قام تين هاج بأشياء جيدة جدًا في مان يونايتد، وأنا أتفق تمامًا عندما أستمع إليه وهو يقول إنه لم يملك كل لاعبيه هذا الموسم، لقد تعرضوا للكثير من الإصابات”.

واسترسل: “يملك مان يونايتد لاعبين رائعين في خط الهجوم مثل كل من، جارناتشو، راشفورد، هويلوند أو بالطبع برونو فرنانديز، عندما يكون لدى الأخير الكرة، كل شيء يحدث”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق