تين هاج يوضح سر فوز مانشستر يونايتد على مان سيتي وحقيقة رحيله

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال تين هاج في تصريحات عقب المباراة نقلتها شبكة “بي بي سي” البريطانية: “كل التحية للاعبي مان يونايتد، بعض الللاعبين لم يكونوا جاهزين لخوض لقاء اليوم، ولكن كان الأداء جيدًا جدًا”.

وواصل: “يكون الأمر أكثر أهمية عندما تلعب ضد فريق من مدينتك، لكن بالنسبة لنا لم يكن الأمر يتعلق بهذا، بل كان إثبات شيء ما بعد العديد من النكسات، أظهر لاعبو مان يونايتد الكثير من المرونة والقوة، أنا فخور بهم”.

وحول ما إذا كانت الانتقادات الموجهة لفريقه غير عادلة: “أعتقد ذلك، الفريق وأنا أيضًا، لم يكن هذا الأمر صحيحًا”.

وفيما يتلعق بمستقبله مع مان يونايتد: “لا أعرف، الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي، هذا مشروع بالنسبة لي، عندما جئت، كان هناك حالة من الفوضى في الفريق، الآن نحن أفضل، ولكننا لسنا حيث نريد أن نكون”.

وختم: “كرة القدم تدور حول الفوز بالألقاب، أريد أن ألعب بأفضل شكل هجومي، لكن في النهاية عليك الفوز بالمباريات والألقاب، هذه هي العقلية التي جلبناها، كانت هذه فرصتنا الوحيدة ضد مان سيتي، وقد فعلنا ذلك اليوم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق