محمد صلاح: زوجتي تتهمني بـ"الجنون".. وهدفي دائمًا كسر الأرقام القياسية "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، أنه يركز على كافة التفاصيل الصغيرة في حياته اليومية سواء داخل الملعب أو خارجه للحفاظ على مستواه على مدار السنوات الماضية.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره نادي برايتون على ملعب "أنفيلد" في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت المقبل.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتحدث محمد صلاح عن مسيرته الكروية، مؤكدًا: "أرى بأن كثيرًا من الناس يحلمون بأن يكونوا في مكاني، وهو ما يجعلني أركز أكثر على لعب كرة القدم والاستمتاع بما وصلت له".

واستكمل محمد صلاح تصريحاته: "أركز كثيرًا على الاسترخاء حتى أكون في كامل تركيزي داخل أرضية الملعب، أذهب إلى الحديقة وأجلس وحيدًا دون الحديث مع أحد".

وواصل الدولي المصري تصريحاته: "زوجتي تتهمني بالجنون لأنني حينما أكون أحاول الاسترخاء لا اتحدث مع أي شخص ولا آخذ هاتفي المحمول معي حتى، ذلك يساعدني أن أكون صافي الذهن وأكثر تركيزًا".

وانتقل محمد صلاح للحديث عن الأرقام القياسية التي حققها، مؤكدًا: "أنا لا أطيق الانتظار حتى أكسر الرقم القياسي التالي، أتابع كل أرقامي القياسية واهتم بذلك كثيرًا".

وأوضح: "لكن تركيزي على الأرقام القياسية يكون فقط بهدف أن أجعل فريقي يفوز ومساعدته على تحقيق ذلك، لا ألعب فقط من أجل الأرقام القياسية لكنها مهمة بالنسبة لي".

وتحدث محمد صلاح عبر موقع "This is Anfield": "اهتم كثيرًا بالبيانات والأرقام حول أدائي داخل أرضية الملعب في كل مباراة تقريبًا".

واستمر محمد صلاح: "دائمًا ما أؤمن بأن التفاصيل الصغيرة دائمًا ما تأتي بنتائج كبيرة، ولذلك أنا أضع تركيزًا كبيرًا على الاهتمام بتلك التفاصيل في كل شئ".

وأكمل محمد صلاح تصريحاته: "التفاصيل الصغيرة لا تتعلق فقط بالمباريات وإنما بكل شئ في الحياة، سواء طعام أو شراب ووقت النوم أيضًا، أنا مولع للغاية بهذه التفاصيل الصغيرة واهتم بدرجة كبيرة، واسأل في كل شئ".

وعن طموحه مع نادي ليفربول، أوضح صلاح: "اعتقد أنني استطيع تحقيق الكثير من الأشياء هنا، حصد الدوري الإنجليزي مجددًا ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى، طموحات أسعى لتحقيقها بالكامل".

واختتم محمد صلاح تصريحاته عن وضعه مع ليفربول: "لا أعلم إذا كنت سأكون أسطورة في ليفربول أو لا، سأترك ذلك للجماهير للحكم".

وشارك محمد صلاح على مدار الموسم الحالي في 9 مباريات بمختلف البطولات، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق