أستون فيلا ضد تشيلسي.. ثنائية ماسون ماونت تخطف الفوز للبلوز "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق تشيلسي على أستون فيلا بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تشيلسي رفع رصيده إلى النقطة 19 في المركز الرابع فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة التاسعة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

وجاء هدف تشيلسي الأول عن طريق ماسون ماونت، بالدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ من مدافع أستون فيلا وانفرد بمرمى منافس تشيلسي ثم سدد الكرة في الشباك.

 

 

الهدف الثاني لتشيلسي جاء عن طريق ماسون ماونت أيضا، بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك بطريقة رائعة، ليقود اللاعب المميز فريقه لحصد ثلاث نقاط هامة في مشوار المنافسة على لقب بريميرليج.

 

 

أستون فيلا حاول الاعتماد على العرضيات من أجل تسجيل هدف لتقليص الفارق ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

هازارد يدعم حملة ممارسة السيدات كرة القدم.. صور

نجم تشيلسي لن يحتاج لعملية جراحية وغموض موقفه من كأس العالم

تشيلسي استطاع أن يصل إلى النقطة 19 في جدول الترتيب، ليتواجد في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة التاسعة ليواصل الفريق تحقيقه للنتائج المخيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق