رونالدو يشتري أغلى قصر في البرتغال.. تعرف على سعره وتفاصيله "صور"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت بعض التقارير شراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد لأغلى قصر في البرتغال، تزامنا مع التقارير التي تشير إلى أن اللاعب سيعود لصفوف سبورتنج لشبونة مرة أخرى، والمُهتم بضمه في ظل الأزمات المتكررة بين اللاعب وإيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الحالي.

صحيفة "ديلي بوست" أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو اشترى قصرا في البرتغال مقابل 18 مليون جنيه إسترليني وهو أغلى قصر في البرتغال، ويشمل هذا المبلغ تجديد القصر بالكامل حسب ذوق اللاعب، إذ أشارت الصحيفة إلى أن المنزل سيكون جاهزا بحلول عام 2023.

القصر في منطقة كاسكايس في البرتغال وتبلغ مساحته 2720 مترا مُربعا عبر ثلاثة طوابق، وهناك مساحة خارجية في القصر تبلغ 544 مترا مربعا بها حدائق متنوعة ومسبح كبير.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. هالاند ينفرد ومطاردة من كين

مباراة ليفربول.. يورجن كلوب: نابولي الأفضل واستيقظت من نومي بسبب ليدز

وسجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف فقط وصنع هدفا في 13 لقاء خاضه بمختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم تحت قيادة مدربه إيريك  تين هاج المدير الفني للفريق.

1344a380b8.jpg

%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق