3 مواجهات مرتقبة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول قبل انطلاق كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على مواعيد مباريات ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، قبل التوقف الدولي بسبب انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

يخوض ليفربول بقيادة يورجن كلوب عدد من اللقاءات قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، وسط سعيه لاستعادة التوازن الذي يغيب عنه هذا الموسم في في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

محليا، يتبقى لفريق ليفربول مبارتان في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل التوقف الدولي، حيث يواجه فريق توتنهام في مباراة قوية خارج الديار لحساب الجولة الخامسة عشر من البطولة التي يحتل فيها ليفربول المركز التاسع بينما يحل توتنهام ثالثًا. وستكون المباراة يوم الأحد 11/6 في السادسة والنصف.

المباراة الثانية التي يخوضها الريدز في نفس البطولة هي مباراته على ملعبه ضد ساوثهامتون في الأسبوع السادس عشر، وتقام يوم السبت 12/11 في تمام الخامسة مساء.

بجانب خوضه مواجهة قوية في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أمام ديربي كاونتي قبل التوقف من أجل انطلاق بطولة كأس العالم.

توتنهام ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على منافسه توتنهام في لقاء الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وستقام المباراة على ملعب "استاد توتنهام هوتسبير" في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ليفربول ضد ديربي كاونتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يلتقي فريق ليفربول بنظيره ديربي كاونتي في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، الأربعاء 9 نوفمبر 2022، والتي ستلعب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز.

طالع أيضًا: 

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر.. مواجهة ضد المقاولون العرب

مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر.. مواجهة المصري

ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يختتم ليفربول مبارياته قبل التوقف الدوري بمواجهة قوية أمام ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث سيلعب الجولة الـ 16، قبل انطلاق كأس العالم.

المباراة ستقام يوم السبت 12 نوفمبر 2022، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق