تشيلسي ضد أرسنال.. لندن حمراء بأقدام جابريل في الدوري الإنجليزي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الجانزر فوزًا مستحقًا في مواجهة تشيلسي ضد أرسنال بهدف نظيف في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج".

وانطلقت مباراة تشيلسي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي بتفوق كبير من الجانرز في محاولة لتحقيق الفوز واستعادة الصدارة، وكانت أول الفرص عند طريق بن وايت بتسديدة صاروخية في الدقيقة 10 لكن تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 28، أتيحت فرصة هدف محقق للبرازيلي جابريل خيسوس بعد عرضية رائعة من مارتنلي لكن رأسيته تمر بعيدة عن المرمى.

رونالدو ودي خيا يطاردان رقمًا تاريخيًا مع مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة تشيلسي ضد أرسنال، رغم التفوق الكبير للجانرز لكنه لم يستطع ترجمة هذا التفوق بهدف وحيد.

ودخل الجانرز الشوط الثاني في مواجهة تشيلسي ضد أرسنال بنفس القوة محاولًا افتتاح النتيجة، وجاءت الفرصة الأولى في الدقيقة 56 بعد عرضية رائعة من أوديجارد لكن رأسية مارتنلي ضاعت بغرابة.

وجاءت الدقيقة 63 لتحمل الجديد في مواجهة تشيلسي ضد أرسنال بعدما افتتح المدافع البرازيلي جابريل النتيجة للجانرز بهدف أول بعد عرضية رائعة من أوديجارد من الركلة الركنية.

ولم تمر سوى دقائق فقط من مواجهة تشيلسي ضد أرسنال حتى انفرد مارتن أوديجارد تمامًا بمرمى ميندي لكن تسديدته مرت بعيدة عن المرمى لتضييع فرصة الهدف الثاني.

ودخل محمد النني كبديل في الدقيقة 86 بدلًا من مارتن أوديجارد من أجل تأمين وسط ملعب الجانرز في مواجهة تشيلسي ضد أرسنال.

وأطلق الحكم صافرة نهاية مباراة تشيلسي ضد أرسنال، ليؤكد مرة أخرى أن لندن حمراء بعد التفوق الكبير للجانرز على مدار الـ90 دقيقة.

واستعاد نادي أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 21 نقطة في المركز السابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق