مانشستر يونايتد يهزم فولهام بسيناريو مُثير في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب كرافن كوتيج قد بدأ عن طريق كريستيان إريكسن للشياطين الحُمر في الدقيقة 14، وذلك بعد تتويجه لهجمةٍ مُرتدة نموذجية بدأت بافتكاك كاسيميرو للكرة في وسط الملعب مُنهياً هجمة واعدة لأصحاب الأرض.

جارناتشو يمنح نقاط الانتصار للشياطين الحُمر

وحاول الفريقان في هز الشباك، واقترب ماكتوميناي من تسجيل هدف الفوز لليونايتد ولكن كرته الرأسية ابتعدت عن المرمى في الدقيقة 82.

قصص سبورت 360

وانتظر اليونايتد للدقيقة 90+3 لتسجيل هدف الفوز عن طريق النجم الشاب أليخاندرو جارناتشو الذي أسكن الكرة الشباك بعد تبادلٍ راقٍ للكرة مع إريكسن.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 26 يحتل بهم الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحتل فولهام المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

وسيلعب مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة له في الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم ضد نوتينجهام فورست يوم 27 ديسمبر على أرض أولد ترافورد، فيما سيلعب فولهام على أرض كريستال بالاس يوم 26 ديسمبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق