رونالدو: مانشستر يونايتد لم يصدق مرض ابنتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 267 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، عن سبب عدم تواجده في الموسم التحضيري لناديه في بداية الموسم وذلك بسبب مرض ابنته.

ونشر بيرس مورجان جزء جديد من حواره مع رونالدو عن سبب عن حضوره الموسم التحضيري، حيث قال كريستيانو: "لقد تواصلت مع المدير الرياضي ورئيس مانشستر يونايتد، ولكنهما لم يصدقاني."

وأضاف: "لم يصدقا أن هناك شيئا خاطئا، وهو ما يجعلني أشعر بالسوء، وأنا لن أقوم بالتحضية بعائلتي من أجل كرة القدم."

وواصل رونالدو: "وهذا شيء لن يتغير، سواء الآن أو منذ 10 سنوات أو بعد 10 سنوات، وهو أمر أزعجني بشدة أنهم لم يصدقوا بأنني أعاني بشدة بسبب تواجد ابنتي في المستشفى تعاني بشدة."

وأخيرًا قال كريستيانو رونالدو: "لهذا السبب لم أذهب إلى فترة التحضيرات قبل بداية الموسم، لن أترك عائلتي في مثل هذه الظروف من أجل الموسم التحضيري."

يذكر أن رونالدو انضم لتدريبات منتخب البرتغال اليوم، من أجل الاستعداد لخوض بطولة كأس العالم، حيث يقع منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة، والتي تضم كلًا من أوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق