الفرج يأتي من ميونخ .. رونالدو ووكيله في محادثات مع بايرن

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي محادثات مع نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث يخطط للهروب من "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

رونالدو قام بلقاء مطول مع الصحفي الإنجليزي الشهير بيرس مورجان، أكد خلاله أنه يشعر بالخيانة لأن مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج ومدراء النادي يحاولون إجباره على الخروج من "الشياطين الحمر".

لكن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية كشفت أن رونالدو ووكيله جورج مينديش عقدا اجتماعًا مع ممثلي بايرن ميونخ الأسبوع الماضي، حيث توجه أفراد من إدارة النادي البافاري إلى إنجلترا لإجراء المحادثات، مع البرتغالي ووكيله.

وتأتي تلك التقارير على الرغم من أن أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ أكد في يوليو الماضي أن النادي البافاري لا يفكر في ضم رونالدو لأنه لا يتوافق مع فلسفة النادي.

مينديش حاول في الصيف الماضي عرض رونالدو على عدد من الأندية، بما في ذلك تشيلسي وسبورتينج لشبونة ونابولي، في محاولة يائسة لإخراج موكله من "أولد ترافورد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق