مواجهات اليوم بالدوري الإنجليزي للسيدات

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات موسم 2022-2023، بثلاثة مواجهات نارية بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا، أرسنال وإيفرتون، تشيلسي وليستر سيتي.

ويأتي اللقاء الأول بين مانشستر يونايتد ونظيره أستون فيلا في الثانية والنصف عصرًا، بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد.

يليه في تمام الساعة الرابعة عصرًا، مواجهة أرسنال أمام إيفرتون على ملعب ميدو بارك التابع لآرسنال، ثم تستضيف سيدات ليستر سيتي متصدر الجدول تشيلسي، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب كينج  باور.

وزير الشباب الرياضة يبحث التعاون الثنائى مع نظيره القطرى

هل يرحل يورجن كلوب عن ليفربول من أجل تدريب ألمانيا؟

يتصدر البطل تشيلي صدارة الترتيب بـ 21 نقطة، ويأتي آرسنال في الوصافة 18 نقطة، ويحصل مانشستر يونايتد على المركز الثالث بنفس النقاط، و15 نقطة لمانشستر سيتي بالمركز الرابع، و12 لكل من أستون فيلا ووست هام، و9 نقاط لكل من توتنهام وإيفرتون، ويقع برايتون في المركز التاسع بـ 7 نقاط، أمام عن سيدات ليفربول فهن عكس فريق الرجال، حيث يقعن في في المركز العاشر بـ 5 نقاط. 

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق