مدربة أستون فيلا: الفوز على وست هام منحنا دفعة قوية أمام إيفرتون

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت كارلا وارد المديرة الفنية  لأستون فيلا ، عن فوز فريقها في كأس الاتحاد الإنجليزي على وست هام بالأسبوع الماضي مؤكدة أن هذا الانتصر منح الفريق دفعة قوية قبل مواجهة فريق الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون.

وقالت كارلا وارد، : "الطريقة التي فزنا بها ستدفع الفتيات حقًا  من وجهة نظر جماعية، من وجهة نظر شخصية وعقلية - ستكون ضخمة".

وتابعت، نعم  لقد كانوا متعبين لكننا حاولنا الحصول على أسبوع للتخلص من زيادة الأحمال على اللاعبات ، وهذا الأمرمنحهن دفعة معنوية خاصة بعد الفوز ونجحت في استعادة طاقتهم من جديد". 

ولعب أستون فيلا مع إيفرتون في مباراتين بالفعل هذا الموسم ، الأولى في الدوري والثانية في مراحل مجموعة كأس كونتي ، وتعادل الفريقيان 1-1 .

ويحتل أستون فيلا، حاليًا المركز الخامس في الجدول بفارق نقطة واحدة عن منافسيه، ومع ذلك ، فإن إيفرتون لديه مباراة مؤجلة ويمكن أن يكون لديه الأفضلية بشكل أكبر في التقدم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق