أول تعليق من أرتيتا بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال على خسارة فريقه للقب البريميرليج، وذلك عقب النتائج السيئة التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية مما نتج عنها خسارة اللقب.

وتلقى فريق آرسنال هزيمة موجعة أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الأسبوع الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيتي جراوند.

ووجه أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة رسالة لمان سيتي بعد تويجه بالبريميرليج: "تهانينا لـ مانشستر سيتي، علينا ألا نبحث عن الأعذار وأن نلقي باللوم على أحد ما، كان علينا أن نكون أفضل كفريق".

طالع ايضًا:

الأهلي والترجي | الخطر يطارد 5 لاعبين بالغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

بيرسي تاو يطارد رقم وليد سليمان الخاص قبل موقعة الأهلي والترجي اليوم

معلق مباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وأكمل مدرب الجانرز: "كان الشعور حتى لو أننا لعبنا مباراة لمدة لـ 3 ساعات لن نسجل أي هدف، أنا أتحمل المسؤولية.. أعلم أننا لسنا بمستوى مانشستر سيتي، وذلك لن يتغيّر خلال 3 أشهر، علينا إيجاد حل".

وأكد أرتيتا: "لقد دفعنا ثمن الأهداف التي قدمناها للخصم مؤخرًا، ولكن لا يمكننا إلقاء الذنب على أحد، كان ينبغي أن نكون أفضل كفريق، في الأسابيع القليلة الماضية أخفقنا في تحقيق ذلك".

وعن خسارته للقب الدوري قال: "هذه هي كرة القدم، إنه يوم حزين للغاية، لقد عملنا منذ 11 شهرًا لتحقيق هذا الهدف وكنا في الصدارة في العديد من الأيام، لقد تنافسنا ولكن لم يكن لدينا ما يكفي".

وأنهى المدرب الإسباني حديثه قائلاً: "الآن يجب أن نشفى، إنه أمر مؤلم للغاية، يجب أن أجد طريقة لرفع معنويات اللاعبين، لدينا أسبوع صعب أمامنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق