يحتاج اليخاندرو جارناتشو إلى فرص أكثر.. لكن كيف سيوظفه تين هاج؟

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما يتسبب اللاعب في إثارة الجدل بالمدرجات أثناء تواجده على دكة البدلاء، أكثر مما يفعل زملائه على أرض الملعب، فاعلم أن لديك نجمًا، فعندما خرج أليخاندرو جارناتشو للإحماء ضد ولفرهامبتون يوم السبت الماضي، كان الترقب بين جماهير مانشستر يونايتد في أولد ترافورد واضحًا، وبدأت هتافات "هيا يا جارناتشو" بالملعب.

فرؤية اللاعب الدولي الأرجنتيني للشباب، الذي جعل نفسه محبوبًا لدى الجماهير كأحد قادة الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب الموسم الماضي، كانت أكثر إثارة مما قدمه أنتوني، وجادون سانشو، في مباراة غير مقنعه منهم في الشوط الثاني.

ففي خلال تسع دقائق فقط، بالإضافة إلى الوقت الإضافي على أرض الملعب، تمكن جارناتشو من التسجيل ليجعل النتيجة 2-0، وانتزع النقاط الثلاثة. فلم ينجح أنتوني في التسجيل في آخر سبع مباريات، ولم يسجل سانشو في آخر أربع.

فبعد عودته من شهرين بسبب إصابة في أربطة الكاحل، بدا جارناتشو مستعدًا لاختتام موسمه الرائع مع دور أكبر في آخر أربع مباريات لمانشستر يونايتد، فالمشجعون يائسون لرؤية المزيد من بطلهم الجديد، لكن يجب على إريك تين هاج أن يوازن بين مطالبه وما يناسب فريقه بشكل أفضل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق