مانشستر سيتي ضد تشيلسي بعد تتويجه رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، نظيره تشيلسي في إطار مباريات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتي ضد تشيلسي

يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "الاتحاد" بعد تتويجه رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي عقب الخسارة التي تعرض أرسنال أمس السبت أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 0-1.

يحتل فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قمة الترتيب قبل مباراة اليوم برصيد 85 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أرسنال الوصيف برصيد 81 نقطة، فيما يحل تشيلسي في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة.

يتبقي لفريق مانشستر سيتي 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، مقابل مباراة واحدة لفريق أرسنال.

يدخل مان سيتي مباراة اليوم من أجل تحقيق فوز معنوي على تشيلسي في ليلة الاحتفال بحصد لقب الإنجليزي الثالث على التوالي.

علق مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال على خسارة فريقه للقب البريميرليج، وذلك عقب النتائج السيئة التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية مما نتج عنها خسارة اللقب.

وتلقى فريق آرسنال هزيمة موجعة أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الأسبوع الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيتي جراوند.

أقرأ أيضًا 

لجنة الانضباط السعودية تُعلن عقوبات ضد أندية الهلال واتحاد جدة والطائي

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا لمواجهة نادي الداخلية في الدوري المصري

جدول مباريات اليوم الأحد 21 مايو.. الإسماعيلي ضد حرس الحدود ومانشستر سيتي أمام تشيلسي ونابولي يلتقي إنتر

ووجه أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة رسالة لمان سيتي بعد تويجه بالبريميرليج: "تهانينا لـ مانشستر سيتي، علينا ألا نبحث عن الأعذار وأن نلقي باللوم على أحد ما، كان علينا أن نكون أفضل كفريق".

ومن جانبه يخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وتعطيل مسرة انتصارات مان سيتي في الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق