رافينيا أو موسى ديابي أو ويلفريد زاها؟ من يكون بديل بوكايو ساكا في آرسنال

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قضى نادي آرسنال الإنجليزي الكثير من الوقت في الصيف الماضي بحثًا عن لاعب يمكنه تقديم الدعم اللازم لنجمه الشاب بوكايو ساكا على الجانب الأيمن من خط الهجوم.

البرازيلي رافينيا كان اللاعب الذي يريدونه، وقدموا عرضًا لجناح ليدز يونايتد، ومع ذلك، عندما تم رفض ذلك العرض وأصبح تصميم رافينيا على تحقيق حلم الانتقال إلى برشلونة واضحًا، اتخذ آرسنال خطوة للخلف.

في هذه النقطة، كنت تعتقد أن "الجانرز" سوف ينتقل إلى أهداف أخرى، الفرنسي موسى ديابي، جناح باير ليفركوزن الألماني، هو لاعب من المعروف أن النادي اللندني معجب به منذ فترة، وكان هناك شعور بأن النادي اللندني يمكن أن يتحرك للحصول على اللاعب البالغ من العمر23 عامًا. ولكنهم لم يفعلوا ذلك أبدًا.

وعندما أغلقت فترة الانتقالات الصيفية 2022، كان الجناح الأيمن الوحيد الذي وصل إلى آرسنال هو ماركينيوس، البرازيلي البالغ من العمر 19 عامًا الذي جاء من ساو باولو.

آرسنال اعتبر الفوز بماركينيوس هو صفقة من أجل المستقبل، لأنه لاعب موهوب لكنه لم يكن لاعبًا من المتوقع أن يشارك على الفور مع الفريق الأول.

في الواقع، كان التوقع هو أن يغادر على سبيل الإعارة تقريبًا على الفور، لذلك ترك ذلك ميكيل أرتيتا يعتمد مرة أخرى تقريبًا بشكل خالص على ساكا على الجانب الأيمن من خطه الأمامي طوال موسم 2022-23 تقريبًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق