تشكيل نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة نيوكاسل وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، للقاء اليوم الإثنين 22 مايو 2023.

يواجه فريق نيوكاسل مساء اليوم الإثنين نظيره ليستر سيتي في إطار مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، للموسم الجاري 2022 - 2023، حيث يأمل الأول حسم تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وإنهاء آمال ليفربول نهائيًا في ذلك.

يدخل فريق نيوكاسل مباراة اليوم متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على ليستر سيتي حصد أحد مقاعد التأهل للموسم القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد حاليًا  المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بحصيلة 69 نقطة بعد خوض 36 جولة حيث فاز في 19 مباراة وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات كما تعادل في 12 مواجهة. 

يخوض فريق نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه  على فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الدوري الإنجليزي.

وبدوره يدخل فريق ليستر سيتي مباراة اليوم بكل قوة أملاً في تحقيق الفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل نهاية الموسم الحالي.

ويحتل فريق ليستر سيتي قبل مواجهة اليوم المركز التاسع عشر فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة حيث فاز في 8 مباريات  وتعرض للهزيمة في 22 مواجهة كما سقط في فخ التعادل في 6 مباريات .

وخسر ليستر سيتي في مباراته الماضية على يد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين.

يخوض ليستر سيتي مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط الذي أصبح قريباً منه للغاية مع قرب إسدال الستار على النسخة الحالية من البطولة. 

ويأمل فريق ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، تعثر نيوكاسل ومانشستر يونايتد في مباراتيهما القادمتين من أجل الإبقاء على فرص تأهله إلى المسابقة القارية للموسم المقبل.

الأمر يشبه بالمعجزة بالنسبة إلى ليفربول حيث تتوقف آماله على فارق الأهداف الذي يسمحه له بالتإهل للتشامبيونزليج، ويمكنك التعرف على العملية الحسابية المعقدة لتأهل ليفربول عبر الرابط التالي: "مهمة إعجازية.. كيف يتأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟ ".

ويستعرض موقع "كورة بلس" في التقرير التالي، تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع وليستر سيتي في مواجهة اليوم بالدوري الإنجليزي...

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع اليوم

حراسة المرمى: بوبي.

الدفاع: بورن، بوتمان، تشار، تريبيير.

الوسط: ميرفي، جويمارايس، جويلنتون.

الهجوم: إيزاك، ويلسون، ألميرون.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع اليوم

حراسة المرمى: إيفيرسين.

الدفاع: كاستاني، فايس، سويوتشو، كريستيانسين.

الوسط: نديدي ، تيليمانس.

أمامهم: تيتي، ماديسون، برانز.

الهجوم: جايمي فاردي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق