جوارديولا: مواجهة محمد صلاح ساهمت في تطوير دفاع مانشستر سيتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى الإسباني بيب جوارديولا أن النجم المصري محمد صلاح رفقة عدد من اللاعبين كانوا سبب في تحسن مانشستر سيتي على المستوى الدفاعي على مدار الموسم الحالي.

وتحدث بيب جوارديولا عبر شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "تغيرت نظرتي للأمور كثيرًا في التنظيم الدفاعي بعدما لعبنا أمام محمد صلاح وبوكايو ساكا وفينيسيوس جونيور".

وأضاف بيب جوارديولا في تصريحاته: "حينما تواجه محمد صلاح والبقية ستكون بحاجة إلى مدافعين مناسبين للفوز بالصراعات الثنائية في مواجهتهم".

طالع أيضًا:

التعادل الإيجابي بهدف لمثله يحسم الشوط الأول من مواجهة الاتحاد والمصري

تطور مفاوضات الوكرة القطري لضم حمدي فتحي.. اتصالات متأخرة وطلب هام

سند ودود ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة اليد

وأكمل بيب جوارديولا: "جميع اللاعبين ممكن ذكرتهم يستطيعون قلب الموازين بمهارة واحدة في المواجهة الفردية، لذلك دخل آكي وبعده أكانجي لمساعدتنا في مواجهة هذه القدرات الفردية".

واختتم جوارديولا تصريحاته: "القوة الدفاعية التي ظهر عليها الفريق في الموسم الحالي كانت بفضل ما تعلمناه من مواجهة هؤلاء اللاعبين ودخول أكانجي وآكي معنا".

يُذكر أن مانشستر سيتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي بعد خسارة أرسنال من نوتنجهام فورست في الجولة السادسة والثلاثين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق