جيرارد يطلب خوض مباريات ودية ضد فرق من البريمرليج

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- طلب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، من إدارة النادي، العمل على تجهيز مباريات ودية مع فرق أوروبية قوية، خلال معسكر الإعداد، تحضيرًا للموسم الجديد.

الاتفاق يتواصل مع أندية أوروبية

واقترح جيرارد على إدارة الاتفاق، خوض مباريات ودية ضد فرق من “بريميرليج”، خاصة من أنهوا الموسم الماضي في النصف الأعلى من جدول الترتيب.

ويرغب المدرب الإنجليزي في تحقيق أقصى استفادة فنية من الموسم التحضيري، من خلال هذه المباريات الودية، أثناء معسكر الاتفاق التدريبي الصيفي، الذي ينطلق خلال شهر يوليو المقبل، في دولتي إسبانيا والبرتغال.

من جهتها بدأت إدارة نادي الاتفاق، اتصالاتٍ خارجيةٍ مع العديد من الأندية لتلبية طلب المدرب جيرارد صاحب الـ44 عامًا، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم الخميس.

الجدير بالذكر أن جيرارد تولى مهمة تدريب الاتفاق، مطلع الموسم المنصرم، وقاد الفريق لإنهاء بطولة في المركز السادس، برصيد 48 نقطة، ولكنه ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مبكرًا بعد الهزيمة أمام النصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق