20 مليونًا تعطل انتقال إيدرسون إلى النصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عرضا من نظيره النصر السعودي، لضم البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 30 مليون يورو.

مانشستر سيتي يرفض 30 مليونا من النصر لضم إيدرسون

وبحسب عدة تقارير صحفية إنجليزية وسعودية، فإن نادي النصر تقدم بعرض رسمي إلى نظيره مانشستر سيتي من أجل ضم الحارس البرازيلي إيدرسون في الصيف المقبل، مقابل 30 مليون يورو، لكن إدارة بطل الدوري الإنجليزي رفضت العرض.

وشددت التقارير على أن، مانشستر سيتي يريد الحصول على 50 مليون يورو، من التخلي عن خدمات البرازيلي إيدرسون لمصلحة النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إدارة نادي النصر، حصلت منذ وقت على موافقة البرازيلي إيدرسون على الشروط الشخصية من أجل التوقيع مع الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت هذا الأسبوع، أن نادي النصر عرض على الحارس البرازيلي إيدرسون راتب أسبوعي يصل إلى 900 ألف جنيه إسترليني، من أجل الانتقال لصفوف الفريق الأصفر، خلال الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق