تشيلسي ومانشستر سيتي يمهدان طريق ريال مدريد للصفقة السوبر

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يمهد نادي ومواطنه مانشستر سيتي الطريق أمام لحسم الصفقة السوبر في الصيف المقبل.

ويضع عينه على التعاقد مع النجم النرويجي الموهوب، إيرلينج هالاند، من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الصيف القادم، بحلول يونيو 2022.

تشيلسي ومانشستر سيتي يبتعدان عن هالاند وريال مدريد الأقرب لضمه

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن طريق الريال صوب التعاقد مع هالاند أصبح ممهداً أكثر من أي وقت مضى، على الرغم من تعنت دورتموند ورفضه فكرة رحيل اللاعب هذا الصيف.

خطة الريال الأساسية تكمن في جلب هالاند بالصيف المقبل وليس بالفترة الحالية، ويساعده في ذلك ما يفعله تشيلسي ومانشستر سيتي في الميركاتو، حيث يعتبر الثنائي الخطر الأكبر على عملاق مدريد في صفقة هالاند.

قصص سبورت 360

وأوضحت آس أن اقتراب تشيلسي من ضم مهاجمه السابق روميلو لوكاكو من إنتر ميلان الإيطالي سيبعد أزرق لندن عن التعاقد مع هالاند.

بدوره يبتعد السيتي هو الآخر عن هالاند بعدما ضم الإنجليزي جاك جريليش في صفقة قياسية من أستون فيلا، وسط سعي السماوي لترميم الصفوف بالتعاقد مع هاري كين من توتنهام هوتسبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق