موعد حسم مستقبل هاري كين بالبقاء أو الانتقال إلى السيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو في حديثه مع سيتي إكسترا أن قرار هاري كين النهائي يتوقف على إدارة ، وأن موعد القرار النهائي سيكون الأسبوع المقبل.

كان بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يضغط من أجل انتقال نجم توتنهام له منذ شهور وحتى الآن، ولكن مع المطالب الباهظة من قبل دانيال ليفي رئيس توتنهام فقد استمرت حكاية التفاوض لفترة طويلة.

مع انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة وسفر لمواجهة توتنهام بعد ظهر الأحد، فإنه يُمكن للمديرين التنفيذيين في توتنهام اتخاذ القرار النهائي الأسبوع المقبل بأقصى حد.

حسم مستقبل هاري كين الأسبوع المقبل

وقال رومانو أن خطط توتنهام الحالية هي الاحتفاظ بقائد منتخب إنجلترا لكي يقود المشروع الجديد مع المدرب نونو إسبيريتو سانتو والمدير الرياضي الجديد فابيو باراتيتشي.

قصص سبورت 360

ومع ذلك كشف بأن رغبة هاري كين قوية في الانتقال إلى مانشستر سيتي واللحاق بجاك جريليش نجم أستون فيلا إلى ملعب الاتحاد، ولذلك يجب على المسؤولين في السبيرز كشف القرار النهائي والحاسم عما قريب.

عاد هاري كين الآن إلى قاعدة تدريب توتنهام في لندن وهو ملتزم بالحضور والاستعداد للموسم الجديد بعد أن غاب عن التدريبات في الأسبوع الماضي.

imagick-2021-08-12T072126.660.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق