هل يلحق أوباميانج ولاكازيت بتشكيلة آرسنال أمام تشيلسي ؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

افتقد لخدمات الثنائي الخبير بيير ايميريك أوباميانج و لاكازيت في مباراته الأولى في ضد برينتفورد والتي خسرها بنتيجة 0\2.

وحسب موقع فوتبول لندن فإن الثنائي الخبير قد يغيبان بشكلٍ كبير كذلك عن مباراة في الجولة الثانية يوم الأحد القادم.

غاب عن تشكيلة أرتيتا الثنائي المهم واضطر المدرب الإسباني لإشراك الشاب فولارين بالوجون وكذلك جابرييل مارتينيلي في خط الهجوم وذلك مع بقاء إيدي نكيتياه بعيداً حتى نهاية أغسطس، ولذلك فإن أرتيتا عليه المراهنة على بالوجون مرة أخرى في مباراة ملعب الإمارات السبت المقبل.

شك في جاهزية أوباميانج لمباراة تشيلسي

قال أرتيتا لوسائل الإعلام بعد خسارة الأمس : “يشعر أوباميانج ولاكازيت بتوعك..هذا كل ما يمكنني قوله وبدلاً من التفكير في الأعذار علينا أن نبحث عن الحلو”.

قصص سبورت 360

وعندما سُئل عن الأداء ضد برينتفورد أشار أرتيتا إلى سوق الانتقالات بقوله أنه يعرف المراكز التي يحتاج أرسنال فيها للتحسن: “نعرف ما نريد القيام به ونعرف نقاط قوتنا وما يحتاج للتحسن”.

يُذكر أن آرسنال مرتبط بقوة بالتوقيع مع مارتين أوديجارد من ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن أشار النرويجي لرغبته في الرحيل عن ريال مدريد، بينما لا يزال مستقبل هيكتور بيليرين غير مؤكد مع آرسنال حيث لم يوقع الإسباني حتى الآن عقداً جيدداً بينما يمكن لأمثال لوكاس توريرا وسيد كولاسيناك المغادرة كذلك قبل إغلاق السوق.

imagick-6-2.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق