أسطورة دورتموند: ليفربول سيكون خياراً مثالياً للنجم هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرتبط اسم النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب ، بخطوة انتقال مُحتملة لعدة فريق أوروبية كبرى على رأسهم و.

وعبر مايكل رومينيجه، أسطورة دورتموند، عن رأيه بأن فريق ليفربول سيكون خياراً مثالياً لهالاند، نظراً للأزمات الاقتصادية التي يمر بها قطبا الليجا.

أسطورة دورتموند يتغزل في هالاند: آلة تهديف

وقال رومينيجه، في تصريحات نقلتها ، :”علينا أن ننتظر لنعرف إلى أين سيذهب بعد هذا الموسم”، وتابع :”ريال مدريد وبرشلونة لديهما مشاكل مالية، لذا يُمكنني تخيل أن ينتقل إلى إنجلترا، والده لعب هناك أيضاً، ويُمكنني تخيله وهو يلعب في ليفربول”.

وتابع أسطورة دورتموند حديثه بالقول  :”هالاند لاعب استثنائي وظاهرة، لا أعرف ما هي خططه لمسيرته، ولكن بالنسبة لدورتموند فإن من الرائع أنه لايزال يُمثل ألوانهم هذا الموسم”.

قصص سبورت 360

وأضاف رومينيجه قائلاً :”هو آلة تهديف حقاً، مُنافسون يطيرون يميناً وشمالاً حينما يبدأ في الركض، لم أشاهد مثله أبداً في هذا العُمر”.

وكان هالاند قد انضم لبوروسيا دورتموند قادماً من آر بي سالزبورج النمساوي في يناير 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع أسود الفيستفاليا في 61 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 62 هدفاً، وصنع 18 هدفاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق