مانشستر يونايتد ينشر الصور الأولى لرونالدو بقميص الفريق بعد العودة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الصور التي انتظرها جمهوره حول العالم منذ الإعلان رسمياً عن عودة الدون كريستيانو رونالدو للفريق بعد 12 سنة من الرحيل.

ونشر صوراً لرونالدو خلال جلسة تصوير بدا فيها سعيداً بارتداء قميص الشياطين الحُمر من جديد، فبين جدران أولد ترافورد أكد رونالدو قبل  سنوات على أنه لاعب استثنائي بكل ما يعنيه ذلك.

قصص سبورت 360

رقم رونالدو مع اليونايتد لايزال مجهولاً

وأشار التقرير الذي نشره الموقع الرسمي للنادي بأن رقم رونالدو لم يُعلن بعد، وسينتظر الجمهور معرفة رقم قميص صاروخ ماديرا مع اليونايتد، ولكنهم على الأقل قادرين الآن على مُشاهدة الدون بقميص الفريق من جديد.

وكان رونالدو قد لعب في اليونايتد في الفترة بين 2003 و2009، وخلال تلك الفترة لعب بقميص النادي في 292 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 118 هدفاً، وصنع 69 هدفاً لزملائه.

وفاز الدون مع اليونايتد بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات، وقلب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة مرتين، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة، كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق