ماجواير يرفض لوم لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة من ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض هاري ماجواير، مدافع فريق الإنجليزي، إلقاء اللوم على لاعبي الشياطين الحمر، بعد الهزيمة من .

مانشستر يونايتد سقط على ملعب أولد ترافورد أمام ضيفه ليفربول، بخمسة أهداف دون مقابل، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال ماجواير في تصريحات بعد المباراة عبر “سكاي سبورتس”: “نعتذر للجماهير، لم يكن الأمر جيدًا، بما يكفي لهذا النادي، لقد ظلوا معنا حتى النهاية، ونحن نقدر ذلك، ولكننا كفريق علينا أن نفعل ما هو أفضل”.

ماجواير عن هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول: نعتذر للجماهير

وأضاف: “أشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد منحناهم (ليفربول) الكثير من الفرص، لقد كانوا حاسمين للغاية، وكان لدينا الكثير من الفرص، ولا شك في أن استقبال 4 أهداف في الشوط الأول خاصة في أولد ترافورد، ليس أمرًا جيدًا بما فيه الكفاية”.

قصص سبورت 360

وتابع: “كلاعب أعرف نفسي، سأنظر إلى نفسي وأدائي الفردي، يجب أن نتمسك ببعضنا البعض، فلا فائدة من إلقاء اللوم على بعضنا البعض، ولكن ننظر إلى أنفسنا”.

 وواصل: “يجب أن ننظر في المرآة عندما نعود إلى المنزل الليلة، ونفكر في المكان الذي يمكننا التحسن به”.

وأردف: “الخسارة أمام ليفربول في أي مباراة أمر مؤلم، الخصم، الطريقة التي خسرنا بها المباراة، أن نكون متأخرين بنتيجة 4-0 في الشوط الأول أمام جماهيرنا، كما أقول إنه أمر غير جيد بما فيه الكفاية”.

وأتم: “أنظر إلى هؤلاء اللاعبين كل يوم في التدريبات، ونعمل بجد قدر المستطاع، لكن في الوقت الحالي الأمر ليس جيدًا بما فيه الكفاية، أعتذر للجماهير، علينا أن ننظر إلى أنفسنا كأفراد، ولكن أيضًا نتمسك ببعضنا البعض”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق