رسميًا.. توت عنخ آمون بطلاً للدوري الممتاز للكرة النسائية لأول مرة في تاريخه

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية بقيادة أحمد رمضان، في تحقيق لقب بطل الدوري المصري الممتاز للسيدات، عن الموسم الكروي 2023-2024 وذلك قبل إسدال الستار على المسابقة بجولتين.

وجاء ذلك بعدما فاز الفريق الفرعوني مساء اليوم الجمعة، على نظيره بيراميدز بنتيجة 8-0، ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، ليتوج توت عنخ آمون بطلاً لدوري كرة القدم النسائية، للمرة الأولى في تاريخه.

ويعتلي توت عنخ آمون صدارة الترتيب العام للبطولة برصيد 82 نقطة، مبتعدًا عن أقرب منافسيه وادي دجلة الوصيف والذي يملك في جعبته 76 نقطة، محققا فارق أهداف 177 هدفا كأقوى خط هجوم، وأقوى خط دفاع بعدما سكنت شباكه 10 أهداف فقط.

وفاز توت عنخ آمون في 27 مباراة من أصل 28 خاضها، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتذوق طعم الهزيمة، ويتبقى له مباراتان قبل ختام المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق