البداية بمليون ريال .. آل الشيخ يطرح مزادًا على تذكرة "فوق الخيال"

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ مزادًا على تذكرة خاصة لمباراة كأس موسم الرياض التي سيُواجه خلالها باريس سان جيرمان يوم 19 يناير الجاري فريقًا من لاعبي الهلال والنصر.

تذاكر المباراة طرحت بالفعل يوم أمس وقد أعلن آل الشيخ أن الطلبات للحصول عليها تجاوزت الـ1.5 مليون طلب، ومن ثم أعلن طرح مزاد يبدأ بمليون ريال على تذكرة "فوق الخيال" التي ستمنح صاحبها ميزات خاصة في اللقاء.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

التذكرة التي ستكون وحيدة ستمنح صاحبها حق حضور مراسم انطلاق اللقاء وتتويج الفائز وكذلك الدخول إلى غرف خلع الملابس وحضور عشاء خاص مع نجوم الفريق الباريسي، وكذلك حضور اللقاء من مكان مجاور لآل الشيخ.

عبد العزيز بغلف العضو الشرفي في النصر قدم مبلغ 2.5 مليون ريال ومازال المزاد منعقدًا حيث سيغلق يوم الـ17 من يناير ويُعلن عن الفائز به.

يُشار إلى أن تلك المباراة ستكون الأولى لكريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي وكذلك المواجهة الأولى مع ليونيل ميسي عقب تتويج الأخير بكأس العالم قطر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق