إصابة مونديالية السبب وراء تراجع مستوى نيمار!

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين، أن هناك شكوك حول جاهزية النجم البرازيلي نيمار، للمشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان بالفترة المقبلة.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره بايرن ميونخ بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر القادم.

ووفقًا لصحيفة "آس" فإن الحالة البدنية الحالية لنيمار تقلق فريق باريس سان جيرمان.

وفي آخر ظهور للنجم البرازيلي كان يعرج بساقه اليمنى وتعرض لانتقادات قوية بعد الهزيمة أمام رين يوم الأحد الماضي ببطولة الدوري الفرنسي.

ومنذ بطولة كأس العالم قطر 2022 وتعرضه لإصابة في بداية البطولة، ولم يعود النجم البرازيلي لمستواه المعروف، بل وظهر في الكثير من المباريات خارج التركيز وتعرض للطرد ضد فريق ستراسبورج.

وقبل أقل من شهر من المواجهة القوية ضد بايرن ميونخ ببطولة دوري الأبطال هناك تحدي كبير أمام جالتيير مدرب الفريق لإيجاد نظام جيد يتألق فيه نيمار وميسي ومبابي معًا.

وأشارت الصحيفة، أن إذا كان نيمار بخير سيفيد باريس سان جيرمان كثيرًا ولكن لا يزال كاحله لم يلتئم بالكامل وهناك شكوك حول ما إذا كان سيعود إلى أفضل مستوى له أم لا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق