ريال مدريد يواجه النصر وليس برشلونة ورجال ضد أطفال .. ردود الفعل على الكلاسيكو!

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي ريال مدريد فوزًا هامًا على غريمه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في قمة الجولة التاسعة من منافسات موسم 2022-23 لبطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد قدم أداءً جيدًا، واستفاد بشكل كبير من الهجمات المرتدة مع الاعتماد على سرعات لاعبيه في التحول من الدفاع إلى الهجوم.

ريال مدريد افتتح التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، قبل أن يعزز فيديريكو فالفيردي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35.

برشلونة حاول العودة في النتيجة، وسيطر على الكرة بشكل كبير، لكن هدف تقليص النتيجة تأخر حتى الدقيقة 83، وسجله البديل فيران توريس، لكن البرازيلي رودريجو أنهى محاولات عودة "البلوجرانا" بعد حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة 90، حولها بنفسه في المرمى في الدقيقة 90+1.

مباراة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة جذبت بالطبع أنظار الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي عبرت عن آرائها في المباراة المرتقبة.

وفي السطور التالية، نستعرض معكم ردود الفعل على مباراة "الكلاسيكو" في مواقع التواصل الاجتماعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق