كروس: سعيد بالغياب عن كأس العالم وهذا موقفي من التجديد!

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف لاعب الوسط الألماني توني كروس، عن شعوره تجاه غيابه عن منتخب بلاده في كأس العالم، موضحًا آخر المستجدات حول مستقبله مع ريال مدريد.

وقال النجم المعتزل دوليًا في المؤتمر الصحفي لمواجهة سلتيك غدًا، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا:"أشعر بأنني في حالة جسدية جيدة جدًا، الاستراحة يمكن أن تساعدني قليلًا، إنها ميزة بالنسبة لي ألا ألعب كأس العالم، هناك الكثير من الحديث عن التعب بسبب البطولة وهذا لا يهمني الآن، أمامنا 3 مباريات يمكنني لعب مباراتين منهم دون قلق".

الاختيار بين كأس العالم ودوري الأبطال:"من المستحيل مقارنتهما واختيار الأهم، لأننا نتحدث عن بطولة مع الأندية وأخرى للمنتخبات، ربما المونديال أكثر صعوبة لأنه يقام كل 4 سنوات لكن الاختيار ليس سهلًا".

وعن ركلة الجزاء ضد جيرونا:"هناك محادثات مستمرة عن الحكام ولكني لا أعير الكثير من الاهتمام لها، لأنهم في النهاية يطلقون الصافرة وفقًا لما يرونه، بالنسبة لي الكرة لم تكن ركلة جزاء ولكني لا أحب الحديث عن الحكام".

تعرضه للطرد:"لو لم تستطع الفوز فلا تخسر، ربما لم تكن المباراة الأفضل لنا، اضطررت إلى القيام بهذا الخطأ لإيقاف الهجوم المضاد على مرمانا، حاولت لمس لاعبهم بشكل خفيف لكن الحكم أعطاني بطاقة صفراء".

تجديد عقده مع ريال مدريد:"أردت أن أكون ناجحًا عندما غادرت بلادي وعمري 24 سنة، لا يمكنك النجاح في ريال مدريد إلا إذا لعبت جيدًا، نحن هادئون بخصوص مستقبلي وسنتحدث العام القادم ربما في يناير أو فبراير أو مارس، كل شيء سيكون على ما يرام، وكما أكدت أكثر من مرة رغبتي هي البقاء والاعتزال في النادي، الشيء الوحيد الذي لا أعرفه هو موعد اعتزالي".

جدير بالذكر أن كروس البالغ من العمر 32 سنة شارك في 16 مباراة مع ريال هذا الموسم ونجح في صناعة 3 أهداف بكل البطولات.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

52284 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

52284 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق