الكلاسيكو يعرف نتيجة واحدة فقط معه .. الكشف عن حكم قمة برشلونة وريال مدريد!

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع اختيار الاتحاد الإسباني لكرة القدم على الحكم ريكاردو دي بورجوس لإدارة مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد، والتي تقام يوم الأحد المقبل على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في قمة الجولة 26 لمنافسات موسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني.

وإلى جانب دي بورجوس، فإن الحكم الدولي سيزار سوتو جرادو سيتولى قيادة تقنية حكم الفيديو المساعد في الكلاسيكو.

المواجهة المرتقبة ستكون المرة الثالثة التي يدير فيها دي بورجوس مباراة الكلاسيكو، حيث سبق له إدارة مباراتين، تقاسم فيهما الفريقان الفوز، والمصادفة أن النتيجة كانت واحدة.

المباراة الأولى كانت في ذهاب نهائي السوبر الإسباني في موسم 2017-18، والتي أقيمت على ملعب "كامب نو" وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

تلك المباراة شهدت واقعتين مثيرتين، حيث منح الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح لويس سواريز مهاجم برشلونة، كما أشهر بطاقة صفراء في وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المباراة الثانية كانت في نهائي كأس السوبر الإسباني 2022-23، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في السعودية، وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-1.

وفي المجمل، أدار ريكاردو دي بورجوس 25 مباراة لصالح برشلونة، خرج النادي الكتالوني منها بالفوز في 20 مناسبة، مقابل تعادل وحيد وأربع هزائم، وأشهر 53 بطاقة صفراء للاعبي النادي الكتالوني، وبطاقة حمراء واحدة بعد إنذارين، واحتسب سبع ركلات جزاء لصالح "البلوجرانا".

أما مع ريال مدريد، فقد أدار 20 مباراة، فاز النادي الملكي في 15 منها، مقابل ثلاثة تعادلات وخسارتين، وأشهر 35 بطاقة صفراء للاعبي الفريق الأبيض، وبطاقة حمراء واحدة بعد إنذارين، فيما احتسب ثماني ركلات جزاء للاعبي "الميرنجي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق