انتهي المطاف .. هازارد لا يقدر على مرواغة لاعبي كاستيا!

GOAL [2] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن إيدين هازارد لاعب ريال مدريد رفع راية الاستسلام، فبالرغم من حصوله على فترة راحة بعد اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده بلجيكا، شارك المهاجم البلجيكي في مباراة تدريبية بين لاعبي ريال مدريد وشهدت المباراة اختلاط الفريق الأول مع لاعبي كاستيا.

ووفقًا لموقع "ريليفو" الإسباني ظهر اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ظهر بعيدًا عن أي نوع من أنواع اللياقة البدنية خلال المباراة وواجه صعوبة في المراوغة أمام أي من خصومه، حيث كان المدرب كارلو أنشيلوتي يراقب من الخطوط الجانبية.

هازارد لم يظهر إلا في سبع مباريات في جميع المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم ولا يبدو أنه مدرج في خطط أنشيلوتي على المدي الطويل ولا يزال أمام جناح تشيلسي السابق عام واحد على نهاية عقده بينما يبدو إنه حريص على إكمال عقده إلى النهاية، لكن التكهنات بشأن رحيله في الصيف لا تزال محتدمة.

أنشيلوتي رد بصرامة عندما طُلب منه شرح قلة مشاركة هازارد أثناء مقابلة مع منصة "Eleven Belgium" البلجيكية في وقت سابق من هذا الشهر، حيث وقال "لست هنا لمنح كل لاعب دقائق أنا هنا للفوز بالمباريات، أضع أفضل 11 لاعب للفوز بالمباريات أنا لا أنظر إلى مقدار ما يكسبه اللاعب أو عمره، الأمر يتعلق فقط بالأداء".

في الوقت الحالي لا يبدو أن هناك آمل لرؤية هازارد الذي يجد نفسه خلف لاعبين مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو في ترتيب المهاجمين بالنسبة للمدرب الإيطالي.

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة ريال بلد الوليد يوم الأحد في الجولة ال27 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

121820 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

121820 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق