سلاح ريال مدريد السري.. ماذا يقدم رودريجو في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي؟

GOAL [2] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثناء فوز ريال مدريد 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الإياب، من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 18 أبريل، لم يسجل الكبارن فأهدر فينيسيوس جونيور فرصتين ذهبيتين، وأيضًا بنزيما، ولعب رودريجو دور البطل، حيث سجل ثنائية، ليصل بفريقه إلى نصف نهائي أوروبي آخر.

الآن، رودريجو في أفضل حالاته مع ريال مدريد في أوروبا، ومنذ موسم 2019-20، كان البرازيلي خلف بنزيما في قائمة الهدافين القارية، في مدريد برصيد 15 هدف، ورغم لعبه لدقائق أقل كثيرًا حاليًا، فقد هز الشباك ضد مانشستر سيتي مرتين، وتشيلسي ثلاث مرات وإنتر، ليفتتح موسم 2021-22 الناجح.

الأمر لم يقتصر على أوروبا فقط، فقدم ثنائية الفوز بكأس الملك يوم السبت على أوساسونا، وقاد مدريد إلى أول كأس محلي له منذ 2014ن ليحظى بتشجيع الجميع.

كل هذا دفع من أجله ريال مدريد 45 مليون يورو فقط منذ أربع سنوات، مع البالغ من العمر 18 عامًا، ويمكن أن يكون صانع الفارق مرة أخرى، حيث يواجه ريال مدريد مانشستر سيتي مرة أخرى، في رحلته للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق