ليس ريال أو برشلونة! الفائز بدوري أبطال أوروبا لن يحصل على شارة البطولة هذا الموسم

GOAL [2] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يحقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مراده أخيرًا ويتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه؛ لكنه فوز إن تم لن يمنح الفريق السماوي شارة البطولة الأوروبية الأغلى. وهو المر ذاته لفريق إنتر الإيطالي.

وسيلعب مانشستر سيتي للمرة الثانية في تاريخه نهائي دوري أبطال أوروبا حينما يلتقي إنتر الإيطالي في النهائي على ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول.

فوز السيتي باللقب سيكون الأول للفريق الذي لعب قبل عامين النهائي لأول مرة في تاريخه لكنه خسر أمام تشيلسي. أما إنتر فقد توج باللقب في 3 مناسبات سابقة.

ويحمل النادي المتوج بدوري الأبطال "شارة" شعار بالكأس على كم قميصه لكنه تقليد لا يحظى به كل فريق ولن يحظ به السيتي أو إنتر.

ومنذ 2000-01 وأي فريق يفوز بلقب أوروبي يزين كم قميصه وهذا إن كان فقط الفريق متوج باللقب 5 مرات أو 3 مرات متتالية.

وبحسب هذه القاعدة فإن فقط "ريال مدريد ومثلان وبرشلونة وليفربول وأياكس وبايرن ميونخ وإشبيلية" بإمكانهم حمل شعار البطولة الأوروبية التي يتوجون بها؛ في حالة إشبيلية يكون لقب الدوري الأوروبي الذي يعد الأكثر تتويجًا به.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

711646 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

711646 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق