كاسيميرو : فينيسيوس جونيور قد يطلب الرحيل عن ريال مدريد قريبًا

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤمن كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي، أن فينيسيوس جونيور جناح الفريق الإسباني قد يطلب الرحيل قريبًا.

فينيسيوس تعرض لهجمات عنصرية مختلفة خلال هذا الموسم، كان أبرزها ضد فالنسيا، عندما انتشرت الهتافات المسيئة للجناح البرازيلي بمختلف أرجاء ملعب الخفافيش، مما تسبب في حالة من التضامن مع نجم ريال.

كاسيميرو قال في تصريحات لشبكة "TNTSports" البرازيلية:"يزعجنا أنه لا يزال هناك بعض الأشخاص يقومون بمثل هذه التصرفات، ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها فينيسيوس، لذلك يجب على رابطة الدوري الإسباني اتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب خسارته في المستقبل".

وأضاف:"أنا سعيد لأنه مستمر في ريال مدريد، ولكني لن أتفاجأ لو طلب الرحيل عن الفريق، لأنه يريد أن يكرس نفسه لأشياء أخرى".

يذكر أن كاسيميرو الذي رحل عن ريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يستعد للعب مع مانشستر يونايتد، اليوم، السبت، أمام مانشستر سيتي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

802960 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

802960 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق