مبابي يخبر زملاءه في باريس بالقرار النهائي حول مستقبله

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفصلنا أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، ولا يزال مستقبل كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي غامضًا.

ويستمر عقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2022، وارتبط بشدة بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

ويبدو أن مبابي قد اتخذ قرارًا بشأن مستقبله أخيرًا، وأبلغه بالفعل إلى غرفة ملابس باريس سان جيرمان.

وحسب شبكة "كادينا سير" الإسبانية، فإنها علمت من مصادر داخلية في غرفة ملابس باريس سان جيرمان أن ليوناردو المدير الرياضي في النادي الباريسي أخبر اللاعبين أن مبابي باقٍ مع الفريق.

ويأتي ذلك رغم أن أمنية مبابي كانت أن ينتقل في الصيف الحالي إلى ريال مدريد، لكن الشبكة الإسبانية أكدت أن نجم منتخب فرنسا أخبر المقربين منه باستمراره هذا الموسم في "حديقة الأمراء".

وأشار المصدر نفسه إلى أن مبابي يعرف أن إدارة باريس سان جيرمان لن تسمح برحيله، وبالتالي سيتعين عليه البقاء لعام إضافة في "حديقة الأمراء" ثم ينتقل مجانًا إلى ريال مدريد في نهاية الموسم.

— El Larguero (@ellarguero)

ولا يزال مبابي يرفض كافة الإغراءات من باريس سان جيرمان لتجديد عقده، رغم العروض المادية الخيالية المقترحة عليه.

ليوناردو المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، وبعيدًا عن التقارير الواردة من غرفة ملابس الفريق، أكد أن مبابي سيواصل رحلته خلال الموسم الجديد في باريس سان جيرمان، وأن الثلاثي المكون من ليونيل ميسي ونيمار ومبابي سيظهر في جميع أنحاء العالم.

ليوناردو استخدم مبابي بالفعل كوسيلة تحفيز في مفاوضاته مع اللاعبين الذين استقدمهم باريس سان جيرمان في الصيف الحالي، حيث أكد لهم أن مهاجم منتخب فرنسا سيبقى رغم الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويهدف باريس سان جيرمان إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، والثلاثي الهجومي سيكون له دور فعال من أجل محاولة تحقيق ذلك الهدف.

اقرأ أيضًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق