بعد انتقاده .. رينان ريبيرو لجمهور الأهلي: أنا محارب يُعتمد عليه

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه البرازيلي رينان ريبيرو؛ حارس مرمى الأهلي السعودي الجديد، رسالة لجمهور ناديه، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له، فور إعلان الصفقة.

لماذا يهاجم الجمهور رينان؟

الراقي أعلن عصر اليوم الثلاثاء، التعاقد مع البرازيلي قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعقد مدته موسم وحيد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

لكن الجمهور لم تعجبه الصفقة في ظل ابتعاد الحارس عن المشاركة في المباريات بشكل منتظم منذ موسم 2019.

صاحب الـ32 عامًا انضم للنادي البرتغالي في صيف 2018 على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم بشرائه نهائيًا في يناير 2019.

آخر مباراة شارك بها رينان كانت في ديسمبر 2019، أمام لاسك الألماني في الدوري الأوروبي، والتي خسرها رفاق الحارس البرازيلي 3-0.

ومنذ ذلك الحين، لم يشارك رينان في أي مباراة رسمية أو ودية مع سبورتنج لشبونة، وبشكل عام في الموسم ذاته 2019-2020، خاض 18 مباراة في مختلف البطولات، استقبل خلالها 22 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة من خمس مباريات.

ما هي رسالة رينان لجمهور الأهلي؟

المركز الإعلامي للراقي قرر دعم لاعبه الجديد أمام هجوم الجماهير، فكتب: "رينان .. نثق بك".

فيما طالب الحارس الجماهير بوضع ثقتهم به، واصفًا نفسه بـ"المحارب".

وقال رينان، عبر فيديو نشره الحساب الرسمي للراقي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعيد بتواجدي هنا، قدمت لمساعدة الفريق للعودة للمكان الذي ينتمي إليه دائمًا، يمكنكم الاعتماد عليّ كمحارب في دعم الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق