العسكري: "على الجماهير العسكرية والرجاوية تقديم صورة مثالية عن البلاد لأن كأس العرش غالية على جميع المغاربة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه حارس الرجاء الرياضي السابق، خالد العسكري، رسالة خاصة للجماهير التي ستحضر النهائي المرتقب، ضد الجيش الملكي، في كأس العرش، طالب من خلالها محبي الفريقين بالتحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن مظاهر الشغب.

وقال العسكري، في تصريح لـ"البطولة": "رسالتي للجماهير سواء العسكرية أو الرجاوية، هو أننا نرغب في مشاهدة مقابلة بدون شغب، نحن مقبلين على تنظيم كأس أفريقيا في بلادنا بالإضافة إلى كأس العالم".

وأضاف: "وبالتالي أتى الدور على الجمهور لتقديم صورة مُشرفة عن الكرة المغربية، كانت هناك مرات قليلة شهدت أعمالاً للشغب، لكننا الآن في مرحلة حساسة وبحاجة للجماهير سواء العسكرية أو الخضراء أو حتى باقي الجماهير المغربية التي ستأتي لمشاهدة المباراة".

وأوضح العسكري: "لأن هذه مباراة غالية على قلوب جميع المغاربة، وأظن أنها أغلى كأس في البلاد، وبالتالي علينا إعطاء صورة مثالية إن شاء الله".

وأردف الحارس المعتزل: "أنا متيقن بأن الأداء سيكون في المستوى، وإذا انضاف إليه الجانب الفُرجوي فإننا سنشاهد مواجهة أكثر من رائعة، من شأنها تسويق صورة حضارية عن بلادنا ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق