سانتو: أنا المدرب وأقوم بما في مصلحة الاتحاد

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نونو سانتو المدير الفني للاتحاد على أن غياب اللاعب زياد الصحفي واستبعاده مؤخرًا كان الهدف منه تحقيق المصلحة العليا لجميع الأطراف.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام العدالة في المباراة الأولى له في الدوري السعودي بعد تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

عملنا كمدربين يستدعي اتخاذ بعض القرارات، وتلك القرارات لا تكون لصالح اللاعب فقط ولكن أيضًا لصالح النادي".

"أنا كمدرب اتخذت القرار بتقليل عدد هؤلاء الذين أعمل معهم قدر الإمكان حتى أستطيع التركيز عليهم وكان الصحفي ضمن الذين تم استبعادهم بالإضافة إلى غيره".

"أود التنويه إن هذا القرار ليس الهدف منه الإضرار باللاعب ولا توجد لدي أي رغبة في القيام بذلك، على النقيض أريده أن يلعب ويشارك".

"الدوري لا يزال طويلًا وهناك كأس عالم في منتصف الموسم، أريد التأكيد على أن عملنا كمدربين يحتم علينا اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الجميع".

جدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر في الوقت الحالي جدول ترتيب الدوري السعودي بالتساوي مع الشباب وبفارق الأهداف عن الهلال والطائع وضمك.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق