دوري روشن | النصر يفتتح موسمه بفوز هذيل على الوحدة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف
دوري روشن | النصر يفتتح موسمه بفوز هذيل على الوحدة
علي رفعت
9:54 م غرينتش+2 27‏/8‏/2022
Nassr
الفوز بهدف وحيد لم يكن ما تريده الجماهير لكنه جاء بالثلاث نقاط!

حقق النصر الفوز على نظيره الوحدة بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى من دوري روشن والتي جمعت الفريقين على ملعب مرسول بارك معقل الفريق الفائز.

تقدم النصر بشكل مبكر عن طريق فينيسنت أبو بكر بالتحديد في الدقيقة الثالثة بعد كرة رأسية غالطت المدافعين وحارس المرمى وسكنت الشباك.

أبو بكر تقدم على مدافع الوحدة بعد أن كانت الكرة في الهواء لوقت طويل وتخيل البعض أن موقف المدافع أفضل، حيث ارتطمت عرضية جيسلان كونان قبل أن ترتفع بشكل واضح وتأخذ وقتها قبل الهبوط إلى رأس النجم الكاميروني.

استحوذ النصر على الكرة لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الضيوف، الذين حاولوا بدورهم تعديل النتيجة في الدقائق اللاحقة.

قام المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا بتبديلين دفعة واحدة في الدقيقة الـ 61 حيث أخرج خالد الغنام الذي لم يكن في أفضل أحواله وأيمن يحيى ودفع بلاعب الأهلي السابق عبد الرحمن غريب وعبدالله الخيبري.

المباراة كانت خير ختام للجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي حيث لم تنته أي مباراة بالتعادل وفازت ثمانية فرق وحققوا ثلاث نقاط.

مما ترك النصر في المركز السابع في جدول الترتيب بنفس نقاط الاتحاد والشباب والهلال والتعاون وأبها والطائع وضمك وبفارق الأهداف.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق