النصر يواجه التعاون وديا في فترة التوقف الدولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق النصر بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا لمواجهة نظيره التعاون بقيادة مدربه شاموسكا، وديا، خلال فترة التوقف الجارية، والتي تشهد تحضيرات المنتخب السعودي لبطولة كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" في تقرير نشرته اليوم، الأحد، أن ستقام مباراة وية بين النصر والتعاون، حيث يتوقع أن تجري المباراة مطلع الأسبوع المقبل.

وتنتظر التعاون مباراة قوية أمام الهلال ضمن منافسات الجولة الخامسة، حيث ستمثل تلك المباراة اختبارا قويا للفريق الطامح إلى تحقيق مركز متقدم في دوري هذا الموسم تحت قيادة مدربه البرازيلي شاموسكا.

كما سيصطدم النصر بنظيره اتحاد جدة في الكلاسيكو المرتقب، والمقرر إقامته يوم 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي أيضًا، بعد فترة التوقف الدولي الجارية.

ويحتل فريق النصر المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد التعاون في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وكان النصر قد تلقى هزيمة على يد التعاون بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للموسم الجاري.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق