مكافأة 500 ألف ريال لكل لاعب في وج السعودي بعد الفوز على الوشم

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت حنان القرشي، نائبة رئيس نادي وج السعودي، بتقديم مكافأة مالية لجميع لاعبي الفريق بعد فوزهم في المباراة الأخيرة على فريق الوشم، في إطار منافسات بطولة دوري الدرجة الثانية السعودي.

ظهرت القرشي في فديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تعلن فيه عن منح لاعبي الفريق مكافأة 500 ريال لكل لاعب، بعد الفوز على نادي الوشم، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية السعودي.

أبدى لاعبو الفريق السعودي سعادتهم بالمكافأة التي منحتهم إياها نائبة رئيس وج السعودي، خاصة بعدما وعدتهم بمكافأت أكثر خلال الفترة المقبلة حال الفوز في المباريات القادمة.

 

 

كما قدم صاطي العتيبي، رئيس مجلس إداراة نادي وج، الشكر لحنان القرشي، لدعمها المادي والمعنوي المستمر للفريق، ووصف دعمها قائلاً: "سيسهم في توفير الأجواء المناسبة لتحقيق الأهداف المنشودة".

شعلة الشرقية السعودي يضم أصغر لاعبات المنتخب

يذكر، انتصار نادي وج على نظيره الوشم بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق