سانتو ينتظر إشارة عودة بامسعود لتدريبات اتحاد جدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب البرتغالي نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة، قرار الجهاز الطبي، بتحديد موعد عود اللاعب احمد بامسعود، للتدريبات الجماعية للفريق.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن سانتو مدرب فريق الاتحاد، طالب الجهاز الطبي في النادي بتحديد مدى قدرة أحمد بامسعود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على المشاركة في التدريبات، استعدادًا لمواجهة الفتح، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن بامسعود أجرى فحوصات طبية، أمس، الثلاثاء، للتأكد من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة خلال مواجهة الفريق الماضية أمام النصر التي انتهت بالتعادل السلبي، ما أدى إلى عدم إكماله المباراة.

وغاب بامسعود عن المشاركة في تدريبات الاتحاد، أمس، حيث حضر في عيادة النادي من أجل إجراء علاج طبيعي لموضع إصابته.

ويستعد الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، لمواجهة الفتح، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي.

ويضم فريق اتحاد جدة اللاعبين المصريين أحمد حجازي وطارق حامد، ويحل "العميد" في المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي" برصيد 11 نقطة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق