دائرة الحكام: طرد طارق حامد مستحق.. وبطاقة الصليهم الحمراء غير صحيحة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مراجعتها الحالات التحكيمية في الجولتين الخامسة والسادسة من دوري روشن للمحترفين، والتي تستعرض من خلالها أبرز الحالات المثيرة في المباريات للتعليق عليها.

وكان من أبرز المباريات التي شهد جدلا تحكيميا، مباراة النصر والاتحاد التي انتهت بالتعادل السلبي في المباراةالتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي المحترفين، والتي شهدت طرد طارق حامد، نجم فريق الاتحاد إلى جانب تلقي عبد المجيد لاعب النصر بطاقة حمراء أيضًا.

وعلّقت دائرة التحكيم على قرارات الحكم الأوروجوياني أندريس الذي أدار مباراة ‫النصر والاتحاد في كلاسيكو الجولة الخامسة، مشددة على أنه أخطأ عندما منح عبد المجيد الصليهم لاعب النصر بطاقة حمراء عند الدقيقة 58، موضحة أنه كان على حكم إشهار البطاقة الصفراء فقط في هذه الحالة.

كما أكدت أن قرار الحكم بنفس المباراة كان صحيحا عندما قام بطرد الدولي المصري طارق حامد عند الدقيقة 42، بعد تدخل عنيف مع فينسينت أبو بكر مهاجم "العالمي" وذلك بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق